امرأةٌ مسيطرة!

عزيزتي،

أنهكنا كثرة التفكير، و لكن حقا ما نقوم به كثير!

فنحن الزوجات؛ نعمل جاهدين لانجاح هذه العلاقة، فنجاحها و هدوئها ينعكس شئنا أم أبينا على استقرارنا النفسي و نظرتنا لقيمتنا عند الطرف الآخر.

و نحن الأمهات؛ الغرقى في مجتمع يتنظر بطرق التربية التي أصبح كل يوم تجد النظرية و عكسها، فنقف نلوم أنفسنا و نشكك بها في أي سوء سلوك لأولادنا، هل نحن أمهات أكفاء؟ هل نحن على الطريق الصحيح أم نضيع من معنا؟

و نحن البنات؛ علينا برٍ لوالدين، كبروا في السن و يصعب إرضائهم، و نسأل انفسنا كثيرا هل نحن نقوم بالبر حقا أم نحن نضيع حقوقهم في زمن يجري بنا في وسط الالتزامات الأخرى التي علينا؟

و نحن المرأة العاملة؛ بكل الضغوط عليها في العمل، و تغيير عالمي في منظومة العمل و المرتبات و ضغط لإثبات النفس فيه لاحتياجنا إليه، زيادة عن ما يواجهنا من تعاملات و مواعيد تزيد الضغط علينا.

و وقد يكون منا من تحارب مرضًا بجانب مسؤليتها؛ ، قد يعيقها عن عمل، أو عن دور من أدورها، يشغل بالها و تفكر كثيرا ماذا سيحدث لو…؟

و نحن صاحبات فقدٍ لعزيز؛ قد نكون صحبناه في مرضٍ، و لا نكف عن التفكير فيه ليلا و نهارا في كل موقف، ناهينا عن الحنين.

كل ما سبق ما هو الا بعض من كثير مما يشغل تفكيرنا كإمرأة، و ينتهي بنا الأمر منهكاتٍ، مستنزَفاتٍ، غارقاتٍ؛ كالذي يغرق في رمال متحركةٍ تبتلعه داخلها، يستنجد بمن ينتشله منها.

 
أتعلمين أنه لن ينتشلك أحد من هذه الدوامة إلا نفسك؟

    انتشال نفسك من دوامة التفكير الزائد هي مهارات يمكن للمرء تعلمها و إتقانها

ولأن هدف ” زاجل” هو تنمية مهارات المرأة في هذا المجتمع؛ حتى تكون أكثر قدرة على القيام بدورها في تماسك أسرها؛ قمنا بتحضير دورة ” إمرأةٌ مسيطرة “ والتي من خلالها ستتعلمين كيف تسطرين على الدوامة التي تبتلعك داخلها، وكيف تخرجين على أرض صلبة تمكنك من إعادة النظر إلى ما يصول ويجول من أفكار؛ لتكوني أكثر قدرة على القيام بأدوارك وإستمرار عطائك.

ماذا تقدم لك هذه الدورة؟

في دورة ” إمرأة مسيطرة” نكون في رفقتك لمدة ٥أسابيع.

خلال الأسبوع الأول ستكتشفين أنه لست وحدك من تعانين من كثرة التفكير، وستبدئين بإدراك ما الذي يجعلك ” أنت” تعاني منه هكذا.

في الأسبوع الثاني ستبدئين بتعلم الإستراتيجيات المختلفة التي ستساعدك على كسر دائرة التفكير الزائد التي تسحبك داخلها وكيف تقفين على أرض صلبة لتعيدي تقييمك وتقديرك لما كان يدور في دماغك.

  في الأسبوع الثالث ستتعلمين كيف تتجنبين الوقوع في هذه الدوامة في المستقبل، وكيفية تطبيق الاستراتجيات التي تعلمتيها في العلاقات مع الزوج وعلاقات الأهل.

  في الأسبوع الرابع نستكشف كيف تعمل هذه استراتجيات في الأمومة والعمل.

في الأسبوع الخامس نستكشف كيف تعمل هذه استراتجيات في  مشاكلنا الصحية والفقد.

لمن هذه الدورة:

كل إمرأةٍ منهكة فكريًا غارقة في دوامة الفكر ظنًا منها أنها الوحيدة بهذا الأسلوب في التفكير.

 كل إمرأةٍ سئمت من الحرق الداخلي و الأثر السلبي الذي يتركه كثرة التفكير في القلب والروح، و تبنى عليه ردود الأفعال في العلاقات.

.كل إمرأةٍ صاحبة إرادة لتتعلم وصبر على التطبيق.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

: تكلفة هذه الدورة 

 .هذة الدورة هي على مدار خمس أسابيع، اونلاين، على جروب مغلق على الفيسبوك – مستقبلا ستكون بإذن الله على الموقع.

. تتكون من فيديوهات ،بوسائل إيضاح ، و شرح صوتي مع أوراق عمل و متابعة ملازمة لك طوال فترة الدورة.

.تكلفة هذة الدورة ٤٦٠ جنيهًا مصريًا وما يعادله بالدولار.

    وسعر خاص لكل مجموعة من ٣ سويا ١٢٠٠ جنيها مصريا أو ما يعادله بالدولار، بقيمة ٤٠٠ جنيها للفرد الواحد – يدفع الإشتراك مجمعا وليس فرديا 🙂

.إذا كنت من المنضمين إلينا في دورتنا القادمة ” إمرأةٌ مسيطرة “، أرسلي إلينا بياناتك بالأسفل لنرسل لك تفاصيل الدفع

شاكرة لك اهتمامك، متمنية لك صفاء الفكر و راحة البال